Thursday, September 20, 2007

Alberto Gonzales Gone But Not - um... er - uh

No fanfare from Turner/Phelps for Alberto Gonzales. If he had been first to go, we would have done something big and flashy. If he had been the second or third rat to jump ship, we would have made some effort to make light of his leaving, poked fun, and had a good laugh at his expense.

But after so many bananas have fallen from the monkey's tree, Gonzales is just another bruised, over ripe, plantain destined for little more than a footnote in the archives of hangers-on gone bad. He's a sad little crony who's not even worth the effort of double-clicking the Photoshop icon on my desktop and will be forgotten the same way he conveniently forgot all of his own trespasses.

One question: how do you pass the bar exam, sit as a state supreme court judge, rise to the position of the U.S. attorney general, land the role of Texas secretary state, make partner at a major Houston law firm, and teach law at the University of Houston Law Center without having an excellent, if not infallible, memory?

1 Comments:

Blogger NADER GLAL said...

تعتمد شركه الصفرات على فريق عمل ضخم يمكنه أن يقدم الخدمات بكفاءة واحترافية عالية لا تجد لها مثيل.تقوم بعمل فحص شامل إلى المنظفات التي تستخدمها حتى تضمن أنها سوف تؤدي الغرض المطلوب وسوف تستخدمها الشركة في أعمال التنظيف وتصل من خلالها إلى الغرض المطلوب.
تستخدم أحدث المعدات التي تعمل على التنظيف على أكمل وجه وتقضي تمامًا على الجراثيم التي توجد في المكان.
يمكنها أن تقوم بتقديم الخدمات الدقيقة في أسرع وقت ممكن وعلى أعلى مستوى.
تصل إلى العميل في أي منطقة بالرياض في أسرع وقت ممكن فهي تمتلك السيارات المجهزة التي يمكن من خلالها الوصول إلى العميل في أسرع وقت ممكن.تعمل الشركة في هذا المجال منذ العديد من السنوات وهذا الأمر هو الذي ساعدها أن تضمن للعميل أن تؤدي الخدمات المثالية التي لا يمكن أن توفرها لكم أي شركة أخرى.
السرعة في تأدية الخدمات وذلك لأن عدد كبير من الاشخاص المتخصصين هو الذي يقوم بتقديم هذه الخدمات.ويمكنها الوصول إلى جميع الاماكن حتى وإن كان من الصعب الوصول إليه
في أي وقت ترغب أن تحصل على خدمات التنظيف فعليك الاتصال على شركة الصفرات للتنظيف بالرياض والتي سوف تقوم بهذه المهمة بدقة شديدة
شركة الصفرات لتنظيف المنازل بالرياض
شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض
شركة الصفرات لتنظيف المجالس بالرياض
شركة الصفرات لتنظيف السجاد بالرياض
شركة الصفرات لنقل الاثاث بالرياض
شركة الصفرات لمكافحة الحشرات بالرياض
شركة الصفرات لكشف التسربات بالرياض
شركة الصفرات لتنظيف المسابح بالرياض
شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض
شركة الصفرات لتسليك المجاري بالرياض
_

3:01 PM  

Post a Comment

<< Home

Site Meter